الكرة الأوروبية / دوري أبطال أوروبا

مدرب توتنهام يعلق على اهتمام ريال مدريد

رنا صلاح - الشارقة - لم يستبعد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام الإنجليزي، إمكانية انتقاله لتدريب نادي الإسباني.

ووضعت تقارير إعلامية اسم بوكيتينو في قائمة المرشحين لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان في تدريب ريال مدريد. ومدد بوكيتينو عقده مع توتنهام حتى 2023، ولكن ذلك لا يمنع إمكانيه انتقاله إلى سانتياغو برنابيو.

وقال بوكيتينو على هامش تواجده في إسبانيا لإطلاق كتابه الجديد “عالم جديد”: استمتع بتجربتي الحالية وبما هو قادم.

وألمح المدرب الأرجنتيني إلى عدم وجود شرط جزائي في عقده مع توتنهام: لا لا يوجد، سواء مكتوبا أو لفظيا، ربط اسمي بريال مدريد أمر طبيعي، أنا مرتبط بتوتنهام ولدي عقد طويل وقعته قبل فترة وجيزة وسعيد بمنصبي الحالي.

وأضاف: أتفهم هذه الشائعات ولكن هذه هي الحياة، سعيد للغاية بالعقد الجديد، لكن ما الذي سيحدث جدا لا أعرف، الشيء الأهم هو أن تستمع بكل يوم في حياتك، وألا تشعر بالقلق حيال الغد.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب توتنهام يعلق على اهتمام ريال مدريد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوا سبورت وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوا سبورت ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا