الارشيف / الكرة الأوروبية

أيهما تفضل …الفوز بالثنائية المحلية أم الفوز بدوري أبطال أوروبا ؟

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365_ أكد سيرجيو راموس قائد بأن الفوز بدوري أبطال أوروبا أفضل من الفوز بالثنائية المحلية وبالطبع نالت هذه التصريحات الكثير من الإهتمام والصخب في وسائل الإعلام الأسبانية.

الماركا دشنت إستفتاء شارك فيه مايقارب من 80 ألف مصوت عبر موقعها الرسمي كان بخصوص السؤال التالي (أيهما تفضل …الفوز بالثنائية المحلية أم الفوز بدوري أبطال أوروبا ؟)

الإجابة جاءت كاسحة في صالح الفوز بدوري أبطال أوروبا ….ولكن من المؤكد إن الفوز بكل الألقاب هو غاية وريال مدريد نظرا لأنهما يمتلكان الأفضل من بين كل لاعبي العالم .. إخفاق ريال مدريد مبكرا في الفوز بالليجا وكأس الملك جعل الفريق أمام خيار وحيد وهو الفوز بالبطولة القارية لذا فإن جماهير ريال مدريد الآن ليس لها خيار سوى الفوز بدوري الأبطال وربما كانت الإجابات ستكون مختلفة في حال كان ريال مدريد هو الفائز بالثنائية !

 




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أيهما تفضل …الفوز بالثنائية المحلية أم الفوز بدوري أبطال أوروبا ؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي هاي كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا