الكرة الأوروبية

رونالدو أخبر زملائه برغبته في الرحيل عن ريال مدريد

شكّلت كلمات نجم بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ، صدمة لمشجعي الفريق، إلا أن الوضع لم يكن مماثلا مع زملائه اللاعبين.

رونالدو ووسط الأجواء الاحتفالية التي أعقبت الفوز على ليفربول بنتيجة 3-1 والتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في مسيرته، صرّح بأن مستقبله مع ريال مدريد ليس محسوما (طالع التفاصيل).

الأمر تطور في اليوم التالي عندما هتف زملائه وملعب سانتياجو برنابيو بصوت جمعي "ابق" أثناء الاحتفالات بكأس البطولة على ملعب الفريق، مما أكسب الوضع جدية إضافية.

صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت اليوم السبت أن رونالدو كان قد أخبر زملائه في الفريق بنيته الرحيل بالفعل قبل الإفصاح عن رغبته علنا، إلا أن توقيت الإفصاح بعد المباراة النهائية شكّل صدمة للاعبين بدوره.

ومع الرحيل المفاجئ لزين الدين زيدان عن تدريب الفريق صباح الخميس، تراجع الاهتمام بقضية رونالدو، إلا أن عودتها للظهور على السطح متوقع خلال الأيام القادمة، خصوصا مع تأزم قضية الضرائب التي تورط فيها رونالدو.

المحكمة ألزمت اللاعب بتسديد غرامة بالإضافة إلى المبلغ الذي تهرب من سداده مع عدم قبول التصالح وتثبيت الاتهام، ومع عدم نية فلورنتينو بيريز زيادة راتب قائد البرتغال صاحب الـ33 عاما، سيكون رحيله منطقيا.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رونالدو أخبر زملائه برغبته في الرحيل عن ريال مدريد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا