الكرة الأوروبية

ميسي أعظم من كريستيانو رونالدو !

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365_ قامت صحيفة الماركا المدريدية بنشر نتيجة الإستفتاء الذي أقامته لزوار الموقع الرسمي للصحيفة عبر الشبكة العنكبونية حول من هو أفضل رياضي في التاريخ.

 

رافاييل نادال نجم التنس الأسباني نال لقب الأفضل في تاريخ الرياضة بحسب المصوتين …مايكل جوردون نجم كرة السلة الأمريكية إحتل المركز الثالث…روجيه فيديرير نجم التنس السويسري إحتل المركز الرابع.

 

مايكل فيليبس بطل السباحة نال المركز الخامس ….يوسيان بولت بطل العدو إحتل المركز السادس بينما الإسطورة محمد على كلاي نال المركز السابع … نجم إحتل المركز الحادي عشر …بيليه إحتل المركز الثاني عشر …دي ستيفانو في المركز الرابع عشر…مارادونا في المركز الخامس عشر ….برأيك من هو الرياضي الأفضل في التاريخ من وجهة نظرك الشخصية.

 




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ميسي أعظم من كريستيانو رونالدو ! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي هاي كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا