الكرة الأوروبية

بعد التعاقد مع ليمار …هناك رقم يؤكد سبب من أسباب تفوق أتلتيكو مدريد منذ فترة طويلة !

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365_كل المؤشرات تؤكد إنتهاء صفقة إنتقال نجم موناكو ومنتخب فرنسا توماس ليمار إلى الأسباني فيمايقارب من 65 مليون يورو وسيتم الإعلان الرسمي بعد نهاية كل الإتفاقات بين الفريق المدريدي والفرنسي.

في السنوات العشرة الاخيرة إهتم أتلتيكو مدريد بالصفقات الكبرى في خط الهجوم وهذا هو سر نجاح الفريق الذي بات من أهم الفرق في أوروبا في العقد الأخير.

أتلتيكو مدريد في السنوات العشرة الاخيرة أنفق بصفقة ليمار 362 مليون يورو للتعاقد مع عشرة مهاجمين أبرزهم فورلان وأجويرو وفالكاو وجريزمان ودييجو كوستا …من أهم أسباب نجاح الخطط الدفاعية للفريق المدريدي إمتلاكه لمهاجمين يستطيعون إنهاء الهجمات بسرعة لتخفيف الضغط على الدفاع .

 




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بعد التعاقد مع ليمار …هناك رقم يؤكد سبب من أسباب تفوق أتلتيكو مدريد منذ فترة طويلة ! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي هاي كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا