الكرة الأوروبية

مدرب برشلونة فعلها قبل ذلك مع منتخب اسبانيا … ولكن كيف كان قرار الاتحاد الاسباني …!

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365 – أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم إقالة مدرب المنتخب الأول لكرة القدم جوليان لوبيتيجي من تدريب منتخب لاروخا قبل ساعات قليلة من إنطلاقة بطولة كأس العالم في روسيا وذلك رداً على إنتقاله لتدريب نادي الإسباني.

وقام الاتحاد الإسباني بتعيين فيرناندو هييرو نجم نادي ريال مدريد السابق مديراً فنياً خلفاً للوبيتيجي وسط حزن اللاعبين اللذين أصيبوا بخيبة أمل من هذا القرار الغريب.

وتاريخياً سبق وأن حدثت الواقعة من قبل وتحديداً قبل إنطلاقة بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 1980 حينما أعلن نادي الإسباني تعيين المدرب كوبالا كمدير فني للنادي الكتالوني.

وكان كوبالا مشرفاً على تدريب المنتخب الإسباني في ذلك الوقت ولفترة ليست بالقصيرة إستمرت 11 عاماً كاملاً منذ 1969 وحتى 1980.

ورغم ذلك قاد كوبالا منتخب لاروخا بالبطولة على الرغم من إعلان نادي برشلونة التعاقد معه قبل إنطلاقة البطولة بأيام قليلة ولم يقم الاتحاد الإسباني حينها بإقالته كما حدث مع لوبيتيجي.




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب برشلونة فعلها قبل ذلك مع منتخب اسبانيا … ولكن كيف كان قرار الاتحاد الاسباني …! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي هاي كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا