الارشيف / الكرة الأوروبية

ظهرت النتيجة ….لايجب أن نشاهد ماذا سيحدث طوال الموسم …الإنهيار قادم !

  • 1/2
  • 2/2

هاني العربي - القاهرة - رياضة 365_ لايمكن مايحدث عبر السوشيال ميديا حول تقييم الفرق والمدربين بناءا على المباريات الودية وبالطبع يزداد التقييم شراسة عندما يتعلق الأمر بفريق من فرق الطراز الرفيع.

بالطبع مايحدث في سوق الإنتقالات يؤثر بالسلب والإيجاب على قوة أي فريق ولكن هناك ظروف يجب أن يتم أخذها في الإعتبار مثل الإرهاق الشديد من موسم طويل وشاق بعد كأس العالم ولايزال الكثير من النجوم لم يخوضوا مباراتهم الأولى بعد مع فرقهم.

كل مدرب يحاول أن يجرب بعض الأشياء في عقله وتزداد الأمور صعوبة عندما يكون المدرب في أول تحاربه مع الفريق وبالتالي من الطبيعي أن تكون النتائج مهتزة للكثير من الفرق بل على لاعكس الخسائر تكون في صالح الفرق وليس ضدها ويعتمد هذا على ثبات وخبرة المدرب الذي يواجه الإنتقادات بصدر رحب ويواصل تجريب طرق اللعب واللاعبين الجدد لذا الحكم المبكر على الفرق حكم خاطيء الآن ….هناك منافسات سنراها قريبا وسنتعرف بشكل أدق على تطور هذا الفرق سواء بالسلب أو الإيجاب .

 

 

 

 



نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ظهرت النتيجة ….لايجب أن نشاهد ماذا سيحدث طوال الموسم …الإنهيار قادم ! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي هاي كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا