الارشيف / الكرة الأوروبية

في عالم الإحتراف …هل هناك مكان للحب والكره ؟

  • 1/2
  • 2/2

هاني العربي - القاهرة - رياضة 365_كما إعتدناه صارما وحاسما قام لويس إنريكي المدير الفني الجديد لمنتخب أسبانيا على إستبعاد خوردي ألبا ظهير أيسر الأسباني من قائمة منتخب أسبانيا .

هناك خلاف عميق بين ألبا وإنريكي منذ آخر موسم لإنريكي مع برشلونة نتيجة عدم تنفيذ ألبا بعض تعليمات إنريكي في الملعب ومنذ ذلك الوقت والعلاقة فاترة بينهما.

ألبا بعد رحيل إنيكي صرح بأن المستقبل سيكون أفضل في إشارة لأن النادي سيعيش أياما سعيدة بدون إنريكي وهذا جعل إنريكي متحفظ ضد ألبا …ولكن هل الأمور تدار بالحب والكره أم بالفنيات ؟

إنريكي بدأ عصره بمشاكل مع صحافة برشلونة نفسها التي لن ترحمه في حال الإخفاق وستذكره دائما بقصته مع ألبا …يبدو إن رحلة إنريكي مع منتخب أسبانيا ستكون مثيرة جدا !

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن في عالم الإحتراف …هل هناك مكان للحب والكره ؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي هاي كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا