الارشيف / الكرة الأوروبية

كلوب يوضح سبب استبعاده لـ نابي كيتا من تشكيل مواجهة ليستر

قال يورجن كلوب مدرب إنه قرر ألا يبدأ نابي كيتا لاعب وسط ميدانه مواجهة ليستر سيتي، مشيرا إلى أنه احتاج للدفاع بشكل جيد وكذلك أن يكون فريقه "قويا كالحجارة". وذلك في تصريحاته قبل المباراة كما نقلتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وصرح كلوب قائلا: "أعتقد أن الأمر منطقي مقارنة بمباراتنا اليوم".

وأضاف "يجب أن نكون أقوياء كالحجارة، في كل المراكز، لأن ليستر سيتي فريق يلعب كرة قدم جيدة جدا، لذا احتجنا لأن ندافع جيدا وأن تكون خطوطنا متقاربة، وكل الأشياء المختلفة، لذا سيساعدنا ذلك إن اعتاد اللاعبون على الأمر".

وواصل "خط الوسط هذا لعب الثلث الأخير من الموسم الماضي، لذا هذا هو السبب، وعلى الجانب الآخر، الأمر منوط بان نكون مستعدين وكل تلك الأمور".

وأعلن كلوب عن تشكيله الذي سيواجه ليستر سيتي يوم السبت، وشهد تواجد كيتا على مقاعد البدلاء بعدما خاض المباريات الثلاثة الماضية مع الفريق. (طالع التفاصيل)

وانضم كيتا إلى ليفربول خلال الصيف الجاري بمبلغ 60 مليون يورو قادما من ريد بول لايبزج، ولعب في الجولات الثلاثة الماضية بالدوري الإنجليزي منذ بدايته مع الحمر.

:

كارتيرون: الأهلي قادر على تعويض المصابين في مواجهة الإنتاج "الصعبة"

في إنجلترا – 5 تساؤلات قبل ضربة بداية الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز

الأهلي يعلن مدة غياب السولية

كلوب: صلاح أصبح لاعبا أفضل مما كان عليه في الموسم الماضي.. وأكثر ثقة

رونالدو يطلب من يوفنتوس زيادة طاقم الحراسة

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كلوب يوضح سبب استبعاده لـ نابي كيتا من تشكيل مواجهة ليستر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم