الارشيف / الكرة الأوروبية

أوبلاك هو ميسي حراس المرمى في العالم !

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365_ نجح يان أوبلاك حارس مرمى سلوفينيا وأتلتيكو مدريد في الحفاظ على مستواه الرائع طوال سنوات وسنوات وفي كل موسم يبهرنا بأداء رائع للغاية حتى صار ليونيل حراسة المرمى في العالم .

 

أوبلاك يتفوق على أي حارس مرمى في العالم حاليا سواء بلغة الارقام أو على المستوى الفني ويعد أوبلاك أفضل حارس في الليجا والعالم عبر ثلاثة مواسم متتالية وهاهو الموسم الرابع يحل عينا وهو محافظ على مستواه.

 

أوبلاك في الليجا منذ مارس 2015 خاض 123 مباراة تلقي فيها 71 هدفا ودشن 72 كلين شيت ليكون عدد مرات حفاظه على نظافة مرماه أكثر من عدد الأهداف التي تلقاها وواصل حفاظه على مرماه في ديربي مدريد الذي إنتهى سلبيا في الجولة السابعة من الليجا.

 




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أوبلاك هو ميسي حراس المرمى في العالم ! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي هاي كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا