الارشيف / الكرة الأوروبية

ماركا: أنباء سعيدة لـ ريال مدريد.. الفحوصات أثبتت سلامة بيل وجاهزيته للمشاركة

كشفت الفحوصات التي خضع لها جاريث بيل نجم أنه ليس مصابا وأنه لا يعاني من أي شيء وجاهز للمشاركة مع الفريق. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وكان جاريث بيل قد تعرض لإصابة قوية يوم السبت في تعادل فريقه ضد أتليتكو مدريد ضمن منافسات الجولة السابعة بنتيجة 0-0، والتشخيص المبدئي كان تمزقا عضليا.

وظهرت مشكلة طفيفة للغاية لدى بيل أكد أطباء ريال مدريد أنها لن تكون أزمة، وأنه لا يعاني من أي شيء سيء، ما يعني أنه سيكون متاحا للمشاركة مع الفريق.

وأصبح بيل بعد هذه الفحوصات متاحا لمواجهة ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثامنة من الدوري يوم السبت.

ولم يضم جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد لاعبه جاريث بيل إلى قائمته التي ستواجه سيسكا موسكو في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ماضي بيل السيء مع الإصابات العضلية دفع الجهازين الفني والطبي للنادي بأن يتأكدا من عدم مشاركته وأن يظل بحالة جيدة لكي تستمر مساهمته مع الفريق هذا الموسم دون إصابات طويلة الأمد.

وشارك صاحب الـ29 عاما في 7 مباريات مع ريال مدريد في كل المسابقات خلال الموسم الجاري سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ماركا: أنباء سعيدة لـ ريال مدريد.. الفحوصات أثبتت سلامة بيل وجاهزيته للمشاركة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا