الارشيف / كرة قدم

مدرب الهلال يكشف حقيقة معاناة الزعيم بدون نيمار

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - علق البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن مواجهة فريقه أمام نادي الاتفاق في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

نجح البرتغالي في قيادة فريقه للفوز على الاتفاق بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت ضمن فاعليات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري السعودي، على ملعب نادي الاتفاق.

الهلال

مدرب الهلال يعلق على الفوز على الاتفاق في الدوري السعودي

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، قال البرتغالي خورخي خيسوس: “واجهنا فريق يمتلك لاعبين على أعلي مستوي ومحترفين، ولكننا نجحنا في مواجهة هذه الأمور بشكل طبيعي.. وقمنا بتحجيم نقاط قوتهم”.

وواصل: “رغم غياب نيمار وهو نجم كبير يؤثر في أي فريق، إلا أن نادي الأزرق فريق متماسك ويمتلك لاعبين على أعلي مستوي في كافة المراكز، وسعيد لنقل مسابقة الدوري في البرتغالي وأنه يحظي باهتمام كبير هناك”.

وأكمل: “أريد تحطيم الأرقام حتى تحقيق لقب ‎الدوري السعودي.. ونحن لا نعيش الضغط بسبب الانتصارات”.

خورخي خيسوس
خورخي خيسوس

وأستكمل: “واجهنا فريقًا يمتلك لاعبين على أعلى مستوي ومحترفين، ولكننا نجحنا في مواجهة هذه الأمور بشكل طبيعي.. وقمنا بتحجيم نقاط قوتهم”.

وأتم مدرب الزعيم: “نعرف قيمة ميتروفيتش، وتأثيره مع الفريق في حالة غيابه، لكن الهلال يمتلك مجموعة قوية ومتجانسة من اللاعبين، ولدينا الرغبة في مواصلة الانتصارات خلال الفترة القادمة”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا