الارشيف / كرة قدم

نجم الهلال السابق يصدم نيمار بحديثه عن ميتروفيتش

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تحدث النجم السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن مواجهة الزعيم لنظيره الاتفاق، اليوم الإثنين، ليتطرق في حديثه عن توقعاته بشأن البرازيلي نيمار دا سيلفا، ومفاجأته بشأن ميتروفيتش.

ونجح الزعيم في تحقيق فوز هام أمام نظيره الاتفاق، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بكولة دوري روشن السعودي للمحترفين، بنتيجة (2-0)، على ملعب نادي الاتفاق.

الهلال

وبهذه النتيجة، رفع الأزرق رصيده من النقاط إلى النقطة 59، ليعزز من تربعه على صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 28، ليأتي في المركز التاسع.

وعقب نهاية المباراة، قرر البرتغالي خورخي خيسوس منح لاعبي الأزرق راحة من التدريبات الجماعية، والتي كان من المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الاتحاد في الجولة القادمة من دوري المحترفين.

نجم الهلال السابق يصدم نيمار بحديثه عن ميتروفيتش

وعقب نهاية المباراة، تحدث ويسلي لوبيز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزعيم السابق، عن رقمه القياسي مع الفريق السعودي، وتوقعاته حول من سيحطمه ليتفوق عليه.

الهلال
الزعيم

وقال نجم الزعيم السابق: “أعتقدت بأن نيمار سيحطم رقمي القياسي ولكن من حطمه واحد من أفضل المهاجمين في عالم كرة القدم ميتروفيتش”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا