الارشيف / كرة قدم

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض معكم موقع رياضة 365 يوميا أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء الموافق 5 مارس من عام 2024 ، وسيتم متابعة أخبار البرسا على مدار اليوم، ومعرفة كل ما يدور داخل أروقة الفريق في كل وقت .

ويبحث النادي الكتالوني عن مدير فني جديد يقود الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل خصوصا عقب إعلان المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني الرحيل عن صفوفه في نهاية الموسم الحالي.

ويحرص جماهير البرسا بكل تأكيد على متابعة كل ما يحدث داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني لحظة بلحظه، في ظل ما يمر به الفريق هذا الموسم من تذبذب في المستوى والنتائج ومازال يحاول النادي الكتالوني استعادة جزء من مستواه وسنتعرف على كل ما يحدث من أخبار برشلونة اليوم.

أرقام وإحصائيات رافينيا - برشلونة

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، بأن الأولوية الآن هي بيع رافينيا و كوندي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني الأول قد يتلقى إهتمام من السعودية.

واضاف التقرير: كوندي لديه اهتمام كبير من عدة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والنادي يجب أن يجيب بنعم أو نعم ليس هناك خيار آخر.

برشلونة

وبحسب صحيفة سبورت، بأن أحد الأسماء التي يدرس نادي بس توليته مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني، هو الهولندي أرني سولت المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فينورد الهولندي.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا