الارشيف / كرة قدم

مباراة الأهلي والزمالك في السعودية .. تصريحات مثيرة من سفير مصر

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تقام مباراة الكلاسيكو المصري بين الزمالك والأهلي على ملعب الأول بارك مساء الجمعة المقبلة، في نهائي كأس مصر (موسم 2022-2023).

يعد الأهلي المتصدر دائمًا للفوزو أكثر الأندية تتويجًا باللقب برصيد 38 لقبًا، بينما يأتي الزمالك في الوصافة التاريخية بـ28 بطولة.

الأهلي والزمالك مثل الهلال والنصر

أكد السفير المصري أحمد فاروق للمملكة العربية أن مصر والسعودية دولتان تجمعهما علاقات مميزة وتاريخية ، وذكر في تصريحاته لفضائية العربية “في المملكة، توجد أكبر جالية مصرية في العالم، وتتجاوز 2 مليون نسمة، ما يعني وجود إقبال شديد من المصريين المقيمين هنا، وهناك من أبناء الشعب السعودي الشقيق من ينتمي إلى الأهلي والزمالك، ما يزيد من الروح الطيبة للمباراة”.

الأهلي - الزمالك

وأضاف”التحضيرات تسير بشكل منتظم وعلى قدم وساق، وما يهمنا أن نلبي طلبات المارد الأحمروالزمالك ليظهروا بآداء مشرف للكرة المصرية في المباراة، وأقول إن المباراة هنا كأنها بين الهلال والنصر، لكثرة المشجعين السعوديين لفريق الرداء الأحمر والزمالك، وأيضًا هناك مشجعون مصريون للهلال والنصر والاتحاد، ونلمس هذا بشكل يومي خلال تحركاتنا في المملكة، والأجواء طيبة ومشهودة بالحماس والتشجيع النظيف”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا