الارشيف / كرة قدم

تعليق قوي من مدرب النصر قبل موقعة العين بـ دوري أبطال آسيا

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أدلى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بتصريحات قوية تحدث خلالها عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام نظيره العين الإماراتي في إطار بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يتقابل العالمي مع العين، مساء غدٍ الإثنين، على ملعب الأول بارك، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

النصر

مدرب النصر يتحدث عن مباراة الإياب أمام العين في دوري أبطال آسيا

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مواجهة الغد، قال البرتغالي لويس كاسترو: “لن أدافع بـ5 لاعبين وأنا مدرب هجومي وهذه أفكاري، ولو ترى مسيرتي قبل وتقارنها في هذا الموسم، لدّي مشاكل دفاعية، ولدّي لاعبين ذو قيمة هجومية، إن لعبت بشكل دفاعي بهم فهذه جريمة بحق كرة القدم”.

وأضاف: “اليوم أعدينا فريقنا لمباراة العين، اليومين الماضية كانت استشفاء للفريق، اليوم كان لدينا وضوح لمن هو جاهز للمباراة المقبلة، ونحن جاهزون لمواجهة الغد”.

وواصل: “كرة القدم والحياة فيها ضغط كبير، ومن وقت ولادة الانسان سيدخل في معترك ضغط الحياة، ومن يلعب كرة قدم ويخشى الضغوطات فهذا لا يفقه شيء”.

مدرب النصر
لويس كاسترو

وأكمل: “الضغط دائما موجود لمن يعيش داخل كرة القدم وهو أمر طبيعي، كرة القدم هي فوز وخسارة، ومن غير الطبيعي عدم الفوز في آخر 3 مباريات، المهم الوعي وأن ندخل بثقة كبيرة في المباريات”.

وأردف مدرب العالمي حديثه، قائلًا: “الثقة الموجودة مع دعم الجماهير مع عطاء اللاعبين مع عمل الادارة هو ما يجعلنا ندخل غداً بعقلية الف

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا