الارشيف / كرة قدم

جوزيه مورينيو لن ينجح مع النصر! نجم العالمي الأسبق يفتح النار على الإدارة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أعرب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن رفضه قدوم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لتولي تدريب العالمي خلفًا لمواطنه لويس كاسترو، والذي بات قريبًا من الإقالة.

والجدير بالذكر أن المدرب البرتغالي يتواجد حاليًا في المملكة العربية السعودية، على هامش مشاركته في تحليل نهائي كأس مصر بين النادي الأهلي ونظيره الزمالك.

جوزيه مورينيو

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، خلال الساعات الماضية، ظهر خلاله البرتغالي وهو يقول: (ذا سبيشال وان)، سأشارككم لوني المفضل في السعودية قريبًا”.

دفع ذلك الكثيرون إلى الإعتقاد أنها دعاية غير مباشرة لتولي البرتغالي قيادة النصر بديلًا لكاسترو، في حين أشار أخرون إلى أنها دليل على مشاركته في إعلان تجاري.

جوزيه مورينيو لن ينجح مع النصر! نجم العالمي الأسبق يفتح النار على الإدارة

ونشر فهد الهريفي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السابق، عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”، يقول عن المدرب البرتغالي: “حتى وإن مسك النصر، أقسم بالله العظيم أنه لن ينجح حتى يكون هناك فكر محلي يساعده (المدير الفني يجب أن يكون محلي)!!”.

مشاهدة مباراة النصر ضد الرائد
النصر

وواصل: “متى نعي ذلك؟، كرة القدم رؤى ومنظومة وعمل تراكمي سابق، كم مدرب غيرناهم في الأربع سنوات الماضية؟ 6-7 ولم نحقق شيئًا، اصحوا كفاية يا نصراويين!”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا