الارشيف / كرة قدم

مسئول العين يتحدى النصر قبل إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - حرص محمد عبيد حماد عضو لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين الإماراتي لكرة القدم، مشرف قطاع الفريق الأول والرديف، على تحدي النصر قبل مباراتهما معًا.

النصر

يستعد العالمي لملاقاة نظيره العين، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، غدًا الإثنين الموافق 11 من شهر مارس الجاري.

تقام أحداث اللقاء على أرضية ملعب الأول بارك معقل أصفر الرياض، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد، انتهى بفوز صاحب الأرض بهدف نظيف، وهو ما يجعل العالمي ليس أمامه سوى الانتصار.

تصريحات مثيرة من مسئول العين قبل مواجهة النصر

العالمي
العالمي

وتحدث عبيد حماد، قائلًا: “ندرك جيداً أن في عالم كرة القدم كل النتائج محتملة ولكن هدف الزعيم يظل واضحاً للجميع”.

وشدد: “في المباراة القادمة وهو التأهل إلى نصف النهائي وندرك جيداً أن المهم لن تكون سهلة خصوصاً وأننا نواجه منافساً قوياً ورزنامة جدول المباريات المرهقة”.

وأضاف: “كما ذكرت لكم هدفنا الفوز مع الاحترام لطموحات العالمي السعودي الشقيق وبغض النظر عن نتيجة الذهاب والتي ينبغي علينا أن نعتبرها تعادل بدون أهداف”.

وواصل: “من أهداف نادي العين الأساسية في البطولة القارية هو التمثيل المشرف باسم الوطن في هذه البطولة”.

وأتم: “وكما ذكرت لكم سابقاً أن مشاركات العين الخارجية لا تقل أهمية عن مشاركة منتخبنا الوطني في المسابقات الرسمية وتحسين تصنيف دورينا وزيادة مقاعد الأندية الإماراتية في الآسيوية من مسؤوليات العين وهدف من أهدافه التي تحققت في النسخة الحالية”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا