الارشيف / كرة قدم

مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد بث مباشر بالدوري الإسباني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد والتي من المقرر أن تقام اليوم الأحد 17 مارس من عام 2024، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، وذلك على أرضية ملعب ميتروبوليتانو ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى النادي الكتالوني في تحقيق أداء جيد يكون كفيل للفوز على أتلتيكو مدريد الليلة واستمرار حصد المزيد من النقاط في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم والوصول إلى المركز الثاني واستغلال تعثر جيرونا.

ويأمل أتلتيكو مدريد من جانبه في تحقيق الفوز على البرسا في ملعبه ووسط جماهيره وحسم هذا اللقاء الهام لصالحه.

ويحتل النادي الكتالوني المركز الثالث برصيد 61 نقطة من ثمانية وعشرين مباراة، ويفرق بينه وبين المتصدر ريال مدريد 11 نقطة حيث يمتلك الريال 72 نقطة من 29 مباراة .

ويأتي جيرونا في المركز الثاني برصيد 62 نقطة بفارق نقطة واحده عن النادي الكتالوني الذي يحتل بدوره المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ولكن بلقاء أقل.

ويقع اتلتيكو مدريد في المركز الخامس وذلك برصيد 55 نقطة حتى الآن في الموسم الحالي من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني

مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، عبر قناة BeiN sports.

كما أن يمكنكم متابعة أحداث مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، من هنا.

أين يمكنني مشاهدة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد ؟

تاريخ مواجهات برشلونة وأتلتيكو مدريد

تعد مباراة الفريقين من المباريات الهامة التي تكون الغلبة فيها إلى الإثارة الكروية حيث لدى كلا الفريقين تاريخ كبير في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا