الارشيف / كرة قدم

عقبة تؤخر إعلان إنتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشف جيروم روتن عن عقبة تؤخر إنتقال الفرنسي كيليان مبابي نحم فريق باريس سان جيرمان إلي صفوف فريق ريال مدريد الإسباني.

وأصبح اللاعب الفرنسي على مشارف الإنتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، بعدما أبدى عدم رغبته في تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي لموسم إضافي

ريال مدريد – كيليان مبابي

وكان مبابى قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى المرينجي في الصيف الماضي، قبل أن يتراجع عن قراره ويجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد البالغ من العمر 25 عام مع حديقة الأمراء، في نهاية الموسم الحالي، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية ، وكشفت تقارير إعلامية، أن النادي المَلكي، حسم المفاوضات مع مبَابي، بعد دخوله الفترة الحرة.

مبابي إلى ريال مدريد
ريال مدريد – كيليان مبابي

موعد إعلان كيليان مبابي انتقاله لـ ريال مدريد

وعلق روتن عن سبب تأخير الإعلان الرسمي عن انتقال كيليان للفريق الإسباني وقال كيليان سيعلن عن الأمر قبل كأس أمم أوروبا حينما يتم إقصاء باريس سان جيرمان من دوري الأبطال، أو في حالة إقصاء ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في ربع النهائي، أو في نصف النهائي”.

واضاف: طالما  هناك إمكانية لمواجهة بين باريس سان جيرمان والمرينجي فإن مبابى لن يقوم بالأمر، ولن يُعلن عن أي شيء”.

الجدير بالذكر أن  نادي العاصمة الفرنسية سيواجه برشلونة في ربع النهائي، فيما يلعب النادي الملكي ضد مانشستر سيتي، وستكون هناك احتمالية لمواجهة الفريقين في حالة تأهلهما  ووصلولهما لنهائي البطولة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا