الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد أهم من كيليان مبابي.. أنشيلوتي يثير الجدل!!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، على انتقال الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بطل فرنسا، إلى صفوف فريقه خلال الموسم المقبل.

ريال مدريد – كارلو أنشيلوتي

وأصبح اللاعب الفرنسي على مشارف الإنتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، بعدما أبدى عدم رغبته في تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي لموسم إضافي.

وكان مبابى قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى المرينجي في الصيف الماضي، قبل أن يتراجع عن قراره ويجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد

مدرب ريال مدريد يكشف سر رفضه لمنتخب البرازيل

وتحدث كارلو في حوار مع شبكة “https://.com/FabrizioRomano/status/1771845160709808481?t=evcR_dgAqC2AtYlJQNWChA&s=19” أبرزه الصحفي فابريزو رومانو،  وقال: “كرة القدم شغف، ستظل كذلك بالنسبة لي، وأنا سعيد في اللوس بلانكوس  لذلك جددت عقدي هنا ورفضت تدريب منتخب البرازيل”.

ورد المدير الفني  على سؤال هل أنت سعيد في المرينجي خاصة أن كيليان قادم: “الريال يبقى أهم شيء، فهو فريق عظيم وأنا فخور بتدريبه وميلان أيضا كأكثر ناديين حققا لقب دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ”.

واختتم: “كرة القدم رياضة يجب أن تكون قادرًا على التكيف فيها، لأنه يمكنك العمل مع أبطال أو لاعبين رائعين لكن لا يستطيعون التأقلم لذلك من المهم أن تبني علاقات جيدة حتى تنجح”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا