الارشيف / كرة قدم

إتهام روديجير بالانتماء لجماعة داعش! ريال مدريد في كارثة

محمد محمود - ابوظبي - تلقى الألماني أنطونيو روديجير نجم صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، إتهام خطير يُفيد بإنتمائه لجماعة داعش الإرهابية.

وجاء ذلك الإتهام من جانب جوليان رايشيلت، الصحفي الألماني بجريدة” بيلد”، الذي أثار الجدل حول لاعب الميرنجي بسبب أنه يحمل الديانة الإسلامية.

وهذا على هامش نشر أنطونيو، صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، يرتدي فيها الزي الإسلامي، عباءة بيضاء وقبعة ويرفع يده بالسبابة، مُمسكًا بسبحة.

أنطونيو روديجير بالزي الإسلامي
أنطونيو روديجير بالزي الإسلامي

الجدير بالذكر أن “داعش” هو الاختصار للاسم الكامل: “تنظيم الدولة الإسلامية العراق والشام”، وتم إدارج الحركة حول العالم ضمن أشرس الجماعات الإرهابية.

وفي سياق متصل، علق رايشيلت على صورة روديجير، مؤكدًا بأن رفع إصبع السبابة غير مقبول بالمرة، كما وصف ذلك بأنه إحدى علامات تنظيم داعش الشهيرة.

فيما رد أنطونيو على هذا الاتهام بتقديم شكوى جنائية ضد الصحفي إلى مكتب المدعي العام في برلين، بسبب السب والقذف والتحريض على الفتنة.

روديجير يتخذ إجراء قانوني ضد الصحفي الذي إتهمه بانتماءه لـ داعش

أنطونيو روديجير - ريال مدريد
أنطونيو روديجير – ريال مدريد

وبحسب ما كشفته صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن الاتحاد الألماني لكرة القدم قدم شكوى أخرى ضد رايشيلت وأبلغ مكتب المدعي العام، بأنه يدعو للكراهية.

وهو ما أكدته أيضًا وزارة الداخلية في ألمانيا، حيث أفادت بأن إصبع التوحيد يجب أن يُفهم على أنه اعتراف بالإيمان، كما أنه لا يمثل مشكلة فيما يتعلق بالسلامة العامة.

لكن جوليان ظل مصرًا على رأيه ضد نجم النادي الملكي، حيث أكد أنه واجهة كلاعب دولي وأنه يجب أن يكون حريصًا ومنتبهًا لحركاته.

كما تسبب الصحفي في إنتشار الهجوم من البعض ضد اللوس بلانكوس، حيث انتقدوا النادي الإسباني باعتباره يدعم الجماعات الإرهابية.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا