الارشيف / كرة قدم

نجم ريال مدريد يقترب من الانتقال الي مانشستر يونايتد

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نجم ريال مدريد الإسباني من مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويواصل فريق الشياطين الحمر بحثه عن صفقة هجومية مميزة لتدعيم صفوفه.

خوسيلو – ريال مدريد

مانشستر يونايتد يستهدف نجم ريال مدريد

ووفقا لما كشفته صحيفة “ريليفو” الإسبانية، أن مانشستر يونايتد أرسل وفدا للمرينجي لمتابعة الاسباني خوسيلو ، لمعرفة وضع اللاعب وسعره الحالي، إذ يعتبرونه بديلا للدنماركي راسموس هويلاند.

وكان خوسيلو قد انتقل إلى اللوس بلانكوس في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من إسبانيول على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود خيار للشراء.

خوسيلو - ريال مدريد
خوسيلو – ريال مدريد

وأضافت أن خوسيلو يتمتع بالمواصفات التي يبحثون عنها في مانشستر يونايتد، لاعب مخضرم يتمتع بلياقة بدنية جيدة بالإضافة إلى ذلك، فهو يعرف الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لعب لمدة أربعة مواسم، مع ستوك سيتي ونيوكاسل يونايتد.

وتابع التقرير أن أولوية خوسيلو هي الاستمرار مع الملكي بعد أن عاد لفريقه الذي بدأ معه مسيرته الكروية، بعد سنوات، حيث أنه لا يكره دوره الحالي كلاعب بديل، على الرغم من أنه، مثل أي لاعب آخر، يرغب في الاستمتاع بمزيد من الدقائق من اللعب

كمان ان ادارة المرينجي ترغب في استمرار خوسيلو مع الفريق، في ظل تألقه وتقديمه مستويات جيدة خلال الفترة الماضية منذ انضمامه إلى صفوف الميرنجي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا