الارشيف / كرة قدم

مدرب الهلال يكشف تفاصيل إصابة ميتروفيتش خلال مواجهة الشباب

محمد محمود - ابوظبي - كشف البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي الهلال، عن تفاصيل إصابة الدولي الصربي ألكساندر ميتروفيتش خلال مواجهة الشباب مساء الليلة، في بطولة دوري روشن السعودي.

ونجح الزعيم في تحقيق فوز ثمين أمام نظيره الشباب، في المباراة التي انتهت بنتيجة (4:3)، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري المحترفين “2023-2024”.

الهلال

مدرب الهلال يكشف تفاصيل إصابة ميتروفيتش خلال مواجهة الشباب

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء، قال المدرب البرتغالي خورخي خيسوس: “مبدئيًا إصابة ميتروفيتش عضلية، وغدًا سيجري فحص طبي على موضع إصابته للتأكد منها بشكل دقيق. لا أرى في إصابة ميتروفيتش سوء ولكننا هادئين”.

وواصل: “مع ضغط المباريات كان هناك شبه مخاطرة بإشراك لاعبين في بعض المباريات، كما حدث مع ميتروفيتش، لكن دائمًا المخاطرة البدنية حاضرة في الفرق، والأهم أن تكون المخاطرة مدروسة”.

وأضاف: “دائمًا ألاحظ في الفرق التي أدربها، بعد عودة اللاعبين من المشاركة مع منتخباتهم، نعاني قليلًا في استرجاع الأسلوب الفني، لإختلافه مع الواقع الفني مع المنتخبات”.

الزعيم

وأكمل: “في شهر رمضان لا نقيم معسكر قبل المباراة بيوم، بل يكون التجمع في النادي يوم المباراة عصرًا، وقد يكون ذلك أحد الأسباب في التأثير على المستوى، لإختلاف العادات والوجبات الغذائية، وهو عامل ينطبق على كل الفرق. تغيير النمط الغذائي في شهر رمضان له أثر ليس جيدًا على فريقنا وأدائنا”.

وأردف: “بونو كان حاضرًا بشكل جيد في المباراة، أنقذ مرمانا في عدة لقطات. نمتلك حظًا كبيرًا بوجود الثنائي بونو والعويس”.

الأزرق

واستكمل: “حينما تكون فريقًا بطلًا تريد المنافسة على كل البطولات فيجب أن تكون ضريبة ذلك الإصابات. ضغط المباريات ثمن يجب أن تدفعه الفرق الكبيرة التي تنافس على كل البطولات”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا