كرة قدم

تطلعات الهلال هي من دفعت نيمار للرحيل عن الزعيم.. تفاصيل مفاجئة!

محمد محمود - ابوظبي - فجرت تقارير صحفية برازيلية، مفاجأة من العيار الثقيل عقب استعداد نجم الهلال، البرازيلي نيمار دا سيلفا، للرحيل بشكل نهائي عن الزعيم، ومحاولة استعادة مستواه من جديد في فريق آخر، بعيدًا عن دوري روشن.

ويغيب نيمار عن المشاركة مع الزعيم بسبب الإصابة التي تعرض لها حلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد منتخب الأوروجواي في أكتوبر الماضي، والتي شخصت بقطع في الرباط الصليبي.

الهلال

تطلعات الهلال هي من دفعت نيمار للرحيل عن الزعيم.. تفاصيل مفاجئة!

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة “UOL” البرازيلية، فإن الساحر البرازيلي قرر بشكل نهائي العودة من جديد إلى صفوف نادي سانتوس البرازيلي، وذلك عقب نهاية عقده مع الهلال في عام 2025.

وأوضحت، أن هذا الأمر يعود إلى رغبة دا سيلفا في المشاركة مع منتخب بلاده، وذلك في بطولة كأس العالم 2026، حيث يرغب في أن يستعيد تألقه من جديد، ويظهر أمام الجماهير البرازيلية بشكل مختلف.

نيمار دا سيلفا

وعلاوة على ذلك، فإن نيمار يريد الابتعاد بشكل كلي عم الضغوط التي تقع على عاتقه بسبب المنتظر منه خلال مسيرته مع نادي الهلال، لذلك أراد إنهاء هذا الأمر والعودة إلى بلاده.

ويمتلك الساحر البرازيلي عقدًا مع الزعيم الهلالي من المقرر أن ينتهي في 2025، حيث انضم إلى الفريق الأول في الصيف الماضي، قادمًا من باريس سان جيرمان، في صفقة بلغت قيمتها 90 مليون يورو.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا