الارشيف / كرة قدم

كريستيانو رونالدو على موعد لتحطيم رقم قياسي لـ ميسي

محمد محمود - ابوظبي - ينتظر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تحطيم رقمًا قياسيًا جديدًا لغريمه التقليدي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي.

ويقود الأسطورة البرتغالية تشكيل النصر أمام نظيره ضمك، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو على موعد لتحطيم رقم قياسي لـ ميسي

ووفقًا للمعلومات الواردة من جريدة “الرياضية” السعودية، فإن الأسطورة البرتغالية حطم رقم النجم الأرجنتيني الراحل، دييجو مارادونا ”62 هدفًا”، وذلك عقب تسجيله 63 هدفًا من ركلة حرة ثابتة.

وجاء إنجاز الدون بعدما أحرز هدفين في شباك أبها، في المباراة التي حمعت النصر أمام نظيره أبها يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري.

كريستيانو رونالدو – ليونيل ميسي

وذكرت الصحيفة، أن الدون أصبح على بعد خطوتين فقط من معادلة رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كصاحب أفضل مسددي الركلات الثابتة في التاريخ، وذلك بتسجيله هدفين فقط.

ومن الجدير بالذكر، أن متصدر قائمة أفضل مسددي الركلات الثابتة في التاريخ، هو البرازيلي جونينيو برنامبوكانو، برصيد 77 هدفًا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا