الارشيف / كرة قدم

غيابات الأهلي ضد الزمالك بالجولة 10 في الدوري المصري

محمد محمود - ابوظبي - نتعرف على غيابات الأهلي ضد الزمالك في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

وتنطلق المباراة بين الفريقين غداً الإثنين بين الفريق الأبيض أمام نظيرة الأهلي وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الدوري المصري لكرة القدم.

يغيب عن المارد الأحمر في مباراته أمام الفريق الأبيض غدا امام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب إصابته في الكتف.

ويدخل محمد الشناوي ضمن غيابات الأهلي ضد الزمالك وذلك بعدما تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم ، وايضا غياب ياسر إبراهيم وأليو ديانج ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر عن مباراة الغد.

و يدخل الأهلي المباراة المرتقبة غداً ضد نظيرة الزمالك بدون خدمات حسين الشحات وكذلك اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو عقب تعرض اللاعب للإصابة.

ويخضع مروان عطية وكذلك علي معلول وبيرسي تاو لاختبار طبي لبحث مدى جاهزية الثلاثي لخوض لقاء الغد مع المارد الأحمر ضد الفارس الأبيض.

ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز على الفريق الأبيض واستمرار سلسلة اللاهزيمة التي حققها مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الفارس الأبيض.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا