كرة قدم

رقم إيجابي يُقرب برشلونة من التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن نادي برشلونة يقترب من تحقيق رقماً إيجابيا خلال مواجهة البرسا ضد نظيرة باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويواجه النادي الكتالوني نظيرة باريس سان جيرمان الفرنسي الليله في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتمكن النادي الكتالوني من تحقيق الفوز على حساب نظيرة النادي الباريسي في لقاء الذهاب بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

برشلونة لا يعرف الخسارة على ملعب مونتجويك في دوري أبطال أوروبا

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تحقيق الفوز على حساب نظيرة باريس سان جيرمان الليلة من أجل الإستمرار في الانتصارات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويلعب النادي الكتالوني المباريات التي على ملعبه هذا الموسم على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي بدلا من ملعبه التاريخي كامب نو نظرا لوجود بعض الإصلاحات والتحديثات به.

ونجح النادي الكتالوني في الفوز بجميع المباريات التي أقيمت على ملعب مونتجويك الأولمبي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث تفوق على أنتويرب بخماسية نظيفة وكذلك شاختار بهدفين مقابل هدف ونفس النتيجة على حساب بورتو وفاز على نابولي على الملعب ذاته بثلاثة أهداف مقابل هدف.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا