كرة قدم

تشافي يُهين حكم مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان: ساخطون وغاضبون من هذا السئ!

محمد محمود - ابوظبي - تعمد تشافي هيرنانديز المدير الفني لصفوف برشلونة، توجيه إهانة حادة ضد الحكم الروماني إشتفان كوفاتش الذي أدار لقاء الفريق مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

برشلونة – باريس سان جيرمان – دوري أبطال أوروبا – رونالد أراوخو

التقى البارسا مساء الثلاثاء مع نظيره بي إس جي في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، وتعرض للهزيمة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن الدور ذاته، كانت على ملعب بارك دي برنس عُقر دار باريس وإنتهت بفوز الضيف بثلاثية لهدفين.

وشهدت أرضية ملعب مونتجويك معقل البلوجرانا، تسجيل كل من عثمان ديمبيلي، فيتينا وكيليان مبابي (هدفين) لصالح باريس، بينما أحرز رافينيا دياز هدف البارسا الوحيد.

وهكذا ودّع النادي الكتالوني مسابقة التشامبيونز ليج، بينما تأهل الفريق الفرنسي لدور نصف النهائي ليضرب موعدًا ناريًا مع بوروسيا دورتموند الألماني.

تعليق ناري من تشافي عقب توديع برشلونة لـ دوري أبطال أوروبا

وتحدث تشافي عقب المباراة خلال المؤتمر الصحفي، قائلًا: “قلت للحكم بأنك كنت سيء للغاية. كنت كارثة”.

وتابع: “نحن محبطون وغاضبون لأنني أعتقد أن لقطة طرد أراوخو حددت مصير الإقصاء. كنا متماسكين بشكل جيد عندما كنا 11 ضد 11 لكن ما حدث هو ما حدد مصير الاقصاء. برأيي الطرد مبالغ فيه، وبعده تغير المباراة بأكملها”.

تشافي – برشلونة

واستكمل: “بعد الطرد ترددنا في التغيير، كان هناك بيدري الذي يعود من اصابة، لكن قررنا أن يبقى بيدري ليسيطر ورافينها من أجل الهجوم واخترنا لامين للأسف. مهما تحدثنا، الطرد أنهى كل شيء”.

وأردف: “كانت لدينا عدة فرص واضحة مثل غاندوغان وليفا ورافينها ولكن دائماً نحن كنت متأخرين لأن اللعب بعشرة لاعبين صعب جداً. من المؤسف أن ينتهي عمل الموسم بسبب قرار تحكيمي. كنت أود أن ألعب 11 ضد 11 طوال الوقت. هذا الطرد ليس ضرورياً”.

وأتم مدرب البلوجرانا: “قلت للحكم لقد أفسدت المباراة وغيرت كل شيء. لا أحب التحدث عن الحكام ولكن علينا أن نقولها، لا يمكننا الصمت”.
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا