كرة قدم

نجم برشلونة يتوعد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني عقب توديع دوري أبطال أوروبا

محمد محمود - ابوظبي - توعد الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، من الغريم التقليدي نادي ريال مدريد، عقب هزيمة فريقه من باريس سان جيرمان الفرنسي.

التقى البارسا مساء الثلاثاء مع نظيره بي إس جي في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، وتعرض للهزيمة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

برشلونة – باريس سان جيرمان – دوري أبطال أوروبا

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن الدور ذاته، كانت على ملعب بارك دي برنس عُقر دار باريس وإنتهت بفوز الضيف بثلاثية لهدفين.

وشهدت أرضية ملعب مونتجويك معقل البلوجرانا، تسجيل كل من عثمان ديمبيلي، فيتينا وكيليان مبابي (هدفين) لصالح باريس، بينما أحرز رافينيا دياز هدف البارسا الوحيد.

وهكذا ودّع النادي الكتالوني مسابقة التشامبيونز ليج، بينما تأهل الفريق الفرنسي لدور نصف النهائي ليضرب موعدًا ناريًا مع بوروسيا دورتموند الألماني.

تصريحات مثيرة من تير شتيجن عقب توديع برشلونة دوري أبطال أوروبا

على الجانب الآخر، يواجه البارسا في مباراته القادمة، النادي الملكي في كلاسيكو الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل الموافق 21 من شهر أبريل الجاري.

وتحدث حارس برشلونة خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “يزعجني ان الحكم لم يراجع ركلة الجزاء على ديمبلي يبدو ان القرار يتخذه شخص واحد فقط”.

وتابع: “أنا متاكد لو كنا 11/11 لكان تغير الكثير، أنا فخور جدًا بطريقة تنافسنا. الخسارة تؤلمنا”.

تير شتيجن

وأضاف: “بعد الطرد باريس سيطر علينا بشكل واضح. أردنا أن ندافع وأن نستغل المرتدات للتسجيل وأعتقد أن كان هذا ممكن حتى مع 10 لاعبين. لكن هم كان لديهم ميزة عددية. من المؤسف الخروج من دوري الأبطال”.

وواصل: “كنا نملك فرصة كبيرة للتأهل إلى نصف النهائي. نتيجة 4-1 قد لا تعكس ذلك لكن الطرد أثار غضبنا ولم نعد نلعب بنفس الطريقة. كان من الممكن العبور ولكن بـ10 لاعبين كان الأمر صعب علينا”.

وأتم نجم البارسا: “لقد أتيحت لنا فرصة التأهل إلى الدور قبل النهائي، لكن الحياة تستمر. علينا الآن أن نستعد لمباراة مدريد”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا