كرة قدم

إنتقاد غير مباشر ضد تشافي من إنريكي عقب توديع برشلونة دوري أبطال أوروبا

محمد محمود - ابوظبي - وجه لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، إنتقاد لنظيره تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عقب مباراتهما في دوري أبطال أوروبا.

التقى البارسا مساء الثلاثاء مع نظيره بي إس جي في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، وتعرض للهزيمة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

تشافي هيرنانديز

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن الدور ذاته، كانت على ملعب بارك دي برنس عُقر دار باريس وإنتهت بفوز الضيف بثلاثية لهدفين.

وشهدت أرضية ملعب مونتجويك معقل البلوجرانا، تسجيل كل من عثمان ديمبيلي، فيتينا وكيليان مبابي (هدفين) لصالح باريس، بينما أحرز رافينيا دياز هدف البارسا الوحيد.

وهكذا ودّع النادي الكتالوني مسابقة التشامبيونز ليج، بينما تأهل الفريق الفرنسي لدور نصف النهائي ليضرب موعدًا ناريًا مع بوروسيا دورتموند الألماني.

تصريحات مثيرة من إنريكي نحو تشافي

وعقب المباراة صرح لويس، قائلًا: “لقد بدأنا بشكل رائع. كنا مستعدين لأي سيناريو، حتى لو استقبلنا هدفًا. في مباراة مذهلة من لامين سجلوا هدفًا ضدنا، لكننا لعبنا مباراة متكاملة للغاية من البداية إلى النهاية. سيكون المشجعون فخورين”.

وتابع بشأن اعتراض تشافي على الحكم: “أنا عادة لا أحكم على قرارات الحكام. أحاول أن أحتج قليلاً أو لا أعترض على الإطلاق، وأضع نفسي في مكان الحكم وأحاول أن أجعل اللاعبين يتغلبون على ذلك. نحن في نصف النهائي وسنلعب مع دورتموند، الذي كان أيضًا في مجموعتنا”.

لويس إنريكي

وأتم مدرب حديقة الأمراء: “دورتموند يلعب بشكل جيد للغاية. إنهم يخلقون المشاكل لك، ويضغطون جيدًا. ستكون مباراة نصف نهائي مفتوحة”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا