كرة قدم

إدارة النصر تصدم الهلال بهذا القرار

محمد محمود - ابوظبي - كشفت مصادر مطلعة، عن اتخاذ إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لأحد القرارات الهامة والتي تعارض مطالب غريمها التاريخي نادي الهلال من رابطة الدوري السعودي.

ويحتل أصفر الرياض المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين “2023-2024″، بعد خوض 27 جولة، نجح خلالهم في تحقيق الفوز في 21 لقاء، بينما تعادل في مباراتين، فيما تعرض 4 مرات للهزيمة.

النصر

أما بالنسبة للزعيم فيتربع على جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي، وفي رصيده77 نقطة، مسجلًا أفضلية ساحقة بالفوز في 25 مواجهة، والتعادل في اثنتين، وبدون أي هزائم حتى الآن.

إدارة النصر تعترض على طلب الهلال بتأجيل مواجهته أمام الأهلي بـ الدوري السعودي

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “https://.com/ariyadhiah_br/status/1780590105230516236?t=hZASVZM26bH_Ig2k-RCuyw&s=19” السعودية، فإن إدارة العالمي أرسلت خطابًا رسميًا إلى رابطة دوري روشن السعودي المحترفين، بشأن مطلب الزعيم بتأجيل مواجهته المرتقبة أمام الأهلي.

وأوضحت الصحيفة، إلى أن خطاب أصفر الرياض نص على اعتراضه على فكرة تأجيل مواجهة ‎الأهلي والهلال، والتي من المقرر أن تقام ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.

العالمي

وتابعت، أن إدارة العالمي استندت في ذلك بأحد حقوقه، حيث سبق وأن رُفِضَ لها طلب تأخير مباراتها الافتتاحية أمام ‎الاتفاق، لنفس الأسباب، مطالبة بضرورة المحافظة على نزاهة المنافسة ومبدأ تكافؤ الفرص.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا