كرة قدم

نجم ريال مدريد يُصلح خطأه ويتواجد في مباراة مانشستر سيتي.. ماذا حدث؟

محمد محمود - ابوظبي - حرص لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على اصلاح خطأه قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد

تنطلق بعد قليل صافرة بداية أحداث المباراة التي ستجمع بين النادي الملكي والفريق الإنجليزي، وذلك في إطار إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

الجدير بالذكر أنّ مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن الدور ذاته على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بثلاثية لمثلها.

وتحتضن أرضية ستاد الاتحاد عقر دار السيتيزينز، مجريات لقاء العودة والتي ستنطلق صافرته في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

تصرف مميز من تشواميني قبل مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

أوريلين تشواميني – ريال مدريد

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب اللوس بلانكوس، قد استقر على دخول المباراة أمام نظيره فريق مانشستر، بتشكيل رسمي جاء كالاَتي :-

في حراسة المرمى: أندريه لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجير، ناتشو فيرنانديز وفيرلاند ميندي.

وسط الميدان: فيديريكو فالفيردي، توني كروس وإدواردو كامافينجا.

يقود الهجوم: فينيسيوس جونيور، جود بيلينجهام ورودريجو جوس.

وبحسب ما أفادت به صحيفة “AS” الإسبانية، أن الفرنسي أوريلين تشواميني أثار غضب جماهير النادي الملكي بعد أن ذهب لمشاهدة مباراة NBA في باريس بينما كان الفريق يلعب ضد فياريال.

وأوضحت، أنه اعتذر ووعد بالتحسن والآن يقوم تشواميني بإصلاح خطأ سابق من خلال تواجده اليوم في الاتحاد رغم أنه لا يستطيع اللعب بسبب الإيقاف.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا