كرة قدم

عقب خسارة الهلال خيسيوس يضع الأخطاء على فريقه

محمد محمود - ابوظبي - انتهت منذ قليل مباراة  الهلال   بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس بالفوز للعين بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، والتي أُقيمت على أرضية ملعب  هزاع بن زايد ،وذلك في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024.

الهلال السعودي

وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي عقب مباراة العين: “الفريق لم يعتاد بالخروج من المباريات بغير الانتصار، وهذه بطولة مهمة بالنسبة لنا ونود الوصول للنهائي، لدينا مباراة عودة بالرياض، ولدينا وقت للاسترجاع”.

وأضاف: “نحن قادرون على تعويض النتيجة، خاصة وأن 3 أهداف من أصل 4 أهداف سجلها العين جاءت من ركلات جزاء، ويجب أن نتفهم ذلك ونصحح أخطاءنا”.

خيسوس يثق في لاعبي الهلال رغم الخسارة

وأكد خيسوس على ثقته بلاعبي الزعيم، قائلاً: “كنت أقول لهم أن هناك مباراة في الرياض، وستكون مباراة ممتلئة بالصخب، أنا متأكد من أننا سنتأهل للنهائي من الرياض”.

وأشار البرتغالي إلى أنه لا يوجد مبالغة في ثقته بلاعبي فريقه، لكنه أكد على ضرورة تحليل أخطاء الفريق ومعالجتها.

خورخي خيسوس

واختتم مدرب الهلال تصريحاته قائلا: “في كرة القدم لا تستطيع التحكم بما يحدث في المباراة، لم نعتاد أن نستقبل 4 أهداف، منها 3 ركلات جزاء، ويجب أن نجلس ونعرف سبب حدوث ذلك ونصححها”.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024 يوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 على ملعب المملكة أرينا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا