كرة قدم

ناتشو: ريال مدريد يجعل الجميع يخضع له.. والآن موعد الفوز على برشلونة

محمد محمود - ابوظبي - أدلى ناتشو فيرنانديز نجم صفوف ريال مدريد الإسباني، بتصريحات مثيرة عقب فوز فريقه على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي.

أقيمت مساء الأربعاء أحداث اللقاء التي جمعت بين النادي الملكي والفريق الإنجليزي، في إطار إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ريال مدريد – مانشستر سيتي – دوري أبطال أوروبا

الجدير بالذكر أنّ مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن الدور ذاته على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بثلاثية لمثلها.

وشهدت أرضية ملعب الاتحاد معقل السيتي، تعادل الفريقين إيجابيًا بنتيجة هدف لمثله، سجل رودريجو جوس لصالح الريال، فيما أحرز كيفين دي بروين لصاحب الأرض.

ثم لجأت المواجهة النارية بين الفريقين، إلى ضربات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل، ليحقق اللوس بلانكوس الفوز بواقع 4 ركلات مقابل ثلاثة.

وهكذا حجز الفريق الإسباني مقعده في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، ليضرب موعدًا ناريًا مع نظيره بايرن ميونخ الألماني.

تصريحات مثيرة من ناتشو عقب فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

على الجانب الآخر، يستعد الميرنجي لملاقاة غريمه التقليدي نادي برشلونة في المباراة القادمة في الدوري الإسباني، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

وتحدث ناتشو خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “لقد عانينا كثيرًا، لأن السيتي يضغط كثيرًا، لكننا ريال مدريد وقاتلنا حتى النهاية”.

ريال مدريد – ناتشو

وتابع: “لسنا معتادين على الخضوع، لأننا نحن من نقهر المنافس. من الصعب للغاية اللعب في هذا الملعب . لقد قمنا بعمل رائع”.

وواصل: “لقد كنا جيدين جدًا دفاعيًا. أنا سعيد جدًا على المستوى الفردي. هذه هي الليالي التي تحلم بها وتشعر بالقشعريرة”.

واستكمل: “هذا الفريق لديه فخر مثير للإعجاب. لقد فزنا بكل شيء، لكننا ما زلنا في القتال بغض النظر عن ذلك”.

وأتم نجم اللوس بلانكوس: “كم سنة لدينا الآن؟ علينا أن نفكر في المباراة الكلاسيكية، لأننا نريد إعادة الدوري إلى المسار الصحيح”.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا