الارشيف / كرة قدم

بيلينجهام يستفز جماهير برشلونة بتصريح ناري عقب فوز ريال مدريد في الكلاسيكو

محمد محمود - ابوظبي - تعمد الإنجليزي جود بيلينجهام نجم نادي ريال مدريد الإسباني، من استفزاز جماهير الغريم التقليدي فريق برشلونة عقب الفوز في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بينهما.

التقى النادي الملكي مساء الأحد مع نظيره فريق البارسا، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

جود بيلينجهام – ريال مدريد

وشهدت أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي التي احتضنت كلاسيكو الأرض، فوز صاحب الأرض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للنادي الكتالوني.

سجل كل من فينيسيوس جونيور، لوكاس فاسكيز وجود لصالح اللوس بلانكوس، فيما أحرز كريستنسن وفيرمين لوبيز هدفي البلوجرانا.

وهكذا حافظ الريال على تصدره جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، بينما تجمد البارسا في وصافة ترتيب الليجا برصيد 70 نقطة.

تصريحات مثيرة من بيلينجهام عقب فوز ريال مدريد على برشلونة

وتحدث بيلي خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “لقد كان فوزًا رائعًا مرة أخرى، لقد جاء متأخرًا عما توقعنا، لكنها كانت مباراة رائعة. لقد لعب برشلونة بشكل جيد للغاية، وكذلك نحن. كل ما كان ينقصنا هو اللمسة الأخيرة عندما هاجمنا وفي النهاية حققنا ذلك”.

وتابع: “كنا جميعًا ممتازين وقمنا بعمل رائع. ليس من السهل أن ألعب 120 دقيقة خلال الأسبوع واليوم 90 دقيقة أخرى. كان زملائي رائعين وكل الفضل يعود إليهم”.

ريال مدريد – برشلونة

وواصل: “وحدة الفريق؟عندما تكون قادرًا على اللعب بهذه العقلية ضد فريقين كبيرين والتغلب عليهما، يمكنك رؤية وحدة وعقلية هذه المجموعة. يجب أن نحافظ عليه حتى نهاية الموسم”.

وأفاد: “تسجيل هدف الفوز؟ لعب لوكاس مباراة مذهلة اليوم وكانت العرضية رائعة. لم أكن محظوظًا جدًا في المباريات القليلة الماضية داخل منطقة الجزاء، لكن اليوم وصلتني الكرة وكان علي أن أضعها في المرمى. لقد كان عملاً رائعًا من زملائي في الفريق أن أتمكن من التسجيل”.

وأردف بيلينجهام: “الطريق إلى اللقب؟ كانت هذه خطوة أخرى نحو هدفنا، لم نفز بعد وأمامنا ست مباريات لمواصلة القـتال وإضافة النقاط التي تقربنا من الهدف”.

واستكمل: “كيف تبدو مباراة الكلاسيكو في البرنابيو؟ الكلاسيكو هي أهم مباراة في كرة القدم العالمية. كل من يشاهدها يتوقع مباراة بأقصى قدر من الجودة والكثافة. وهذا ما كان لدينا اليوم. كان المشجعون مذهلين، ونقلوا المباراة إلى مستوى آخر، ومع إغلاق السقف، حظينا بتجربة مذهلة. من الرائع دائمًا اللعب في الكلاسيكو، والأفضل من ذلك الفوز به”.

وأتم نجم اللوس بلانكوس: “دعم الجماهير؟ ان مشجعينا مذهلين، وكان صوتهم أعلى من مشجعي برشلونة وجعلوا المباراة أكثر إثارة. كان علينا مطابقتها مع أدائنا والنتيجة. لقد كان يومًا سعيدًا للجميع”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا