الارشيف / كرة قدم

قرار مدرب الهلال يثير قلق جماهير الزعيم قبل مواجهة العين

محمد محمود - ابوظبي - اتخذ البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، قرارًا حاسمًا قبل مواجهة نظيره العين، أثار هذا القرار قلق بين جماهير الزعيم.

وتخشي الجماهير الزرقاء من تكرار سيناريو مباراة الذهاب، الأمر الذي سيمثل صدمة مفجعة حيث سيودع بذلك الأزرق بطولة دوري أبطال آسيا، وانتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق البنفسجي بنتيجة (4-2).

الهلال

مدرب الهلال يقرر استبعاد كوليبالي من مواجهة العين بـ دوري أبطال آسيا

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، قرر استبعاد خاليدو كوليبالي، من قائمة الأزرق للقاء العين.

وأضافت الصحيفة، أن البرتغالي استقر على الخماسي الأجنبي لمواجهة الغد، وهم: “الصربي سيرجي سافيتش، والبرتغالي روبن نيفيز، والبرازيلي مالكوم، والمغربي ياسين بونو، والبرازيلي ميشايل ديلجادو”.

الزعيم

موعد مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تقام مباراة الزعيم ضد العين، اليوم الثلاثاء الموافق 23 إبريل الجاري، على ملعب المملكة أرينا، في إطار منافسات مباراة الإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة بتوقيت الإمارات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا