الارشيف / كرة قدم

لاعب العين يسخر من الهلال قبل مواجهة نصف نهائي دوري أبطال آسيا

محمد محمود - ابوظبي - سخر أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين من فريق الهلال قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين اليوم في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويواجه العين نظيرة الزعيم الليلة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم وتقام المباراة المنتظرة بين الفريقين على أرضية ملعب المملكة أرينا.

وتمكن الفريق الإماراتي من تحقيق الفوز على حساب نظيرة الزعيم في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم ، بأربعة أهداف مقابل هدفين لذلك سيكون لقاء اليوم مليئ بالإثارة الكروية بشكل كبير.

سلطان الشامسي لاعب العين: مباراة الهلال اسهل من النصر

وصرح سلطان الشامسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين ل الرياضية ، بأن مباراة الفريق الإماراتي ضد النصر اصعب من مباراة الفريق ضد الهلال.

ونجح الفريق الإماراتي في إقصاء نظيرة الهين من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم وذلك في الدور ربع النهائي من البطولة لذلك تعد تصريحات اللاعب بها بعض السخرية من الزعيم قبل مباراة الفريقين الليلة في نصف نهائي بطولة دوري أبطال اسيا لكرة القدم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا