الارشيف / كرة قدم

آخر تطورات مستقبل تشافي هيرنانديز مع برشلونة

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن آخر تطورات بقاء تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، في تدريب النادي الكتالوني بالموسم المقبل.

ويفاوض مسؤولي النادي الكتالوني المدرب الإسباني من أجل البقاء في القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني في الموسم المقبل وعدم الرحيل في نهاية الموسم.

وأعلن المدرب الإسباني في وقت سابق الرحيل عن تدريب البرسا في نهاية الموسم الجاري ولكن يأمل مسؤولي النادي الكتالوني في تراجع المدير الفني للفريق عن هذا القرار والاستمرار في تدريب النادي الكتالوني..

وبحسب تشافي توريس في TV3، تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، غير رأيه ويفكر في البقاء بتدريب البرسا وهذه معلومه وليس رأي..

واضاف: يجب أن يجتمع اولا مع لابورتا رئيس النادي الكتالوني و ديكو المدير الرياضي وهذا الاجتماع لن يحدث خلال هذه اليومين بسبب عيد سانت جورج وقد يحدث اذا الاجتماع بأي يوم اخر اعتباراً من يوم الاربعاء.

وتابع : مهام لابورتا الآن أصبحت في يد ديكو الرئيس سوف يترك المدرب الإسباني وديكو يتفاهمان ولن يتدخل وهذا يجعلني تفكر لان رئيس البرسا غير مقتنع تماما ببقاء المدرب الإسباني في تدريب البرسا.

وأتم : المدرب الإسباني غير رأيه لكن هذا ربما لا يعني بالضروره أنه سوف يستمر في تدريب النادي الكتالوني بالموسم المقبل.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا