الارشيف / كرة قدم

برشلونة يراقب 3 مدربين لتولي أحدهم تدريب الفريق في 2025

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن برشلونة يراقب 3 مدربين لمحاولة التعاقد مع أحدهم لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني في سنة 2025.

واقترب النادي الكتالوني في حسم الأمور مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني بشأن بقاء المدرب الإسباني في تدريب البرسا لمدة موسم اخر وعدم الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

ويعاني النادي الكتالوني بشكل كبير في هذا الموسم من حالة تخبط كبيرة انتهت إلى توديع البرسا جميع البطولات وفقدان فرصته بشكل كبير جدا في الحصول على لقب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم الذي احتفل به الموسم الماضي.

برشلونة يضع في ذهنه انتهاء عقد بيب جوارديولا في 2025

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية ، برشلونة يضع في ذهنه انتهاء تعاقد بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي مع فريقه في 2025 وكذلك انتهاء تعاقد لويس انريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان وأرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال في التاريخ ذاته..

واضاف التقرير: لذلك من ضمن الخيارات هي استمرار تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني مع الفريق لمدة موسم اضافي وهو الموسم المتبقى في عقده ثم يرون الخيارات الأخرى في صيف 2025.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا