الارشيف / كرة قدم

خيسوس بعد توديع الهلال دوري أبطال آسيا: عدم استدعاء حكم الفار غريب! وهذا سر تبديل الشهراني

محمد محمود - ابوظبي - أدلى البرتغالي خورخي خيسوس مدرب صفوف الهلال السعودي بتصريحات قوية، عقب توديع فريقه بطولة دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي.

الهلال

التقى الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الزعيم مساء الثلاثاء مع نظيره العين، في إطار إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن الدور ذاته، أقيمت على ملعب هزاع بن زايد معقل العين وحقق الأخير الفوز برباعية لهدفين.

احتضنت أرضية المملكة أرينا عقر دار الزعيم، مجريات لقاء العودة، تقدم صاحب الأرض بهدفين سجلهما روبن نيفيز وسالم الدوسري، مقابل هدف أحرزه إيريك للعين.

وهكذا ودّع الأزرق العاصمي المسابقة القارية، فيما تأهل العين عقب الفوز بنتيجة 5 أهداف مقابل 4 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة للمواجهة النهائية من دوري أبطال آسيا.

تصريحات نارية من خيسوس عقب هزيمة الهلال من العين

وتحدث خورخي خلال الكؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “في البداية أشكر الجماهير التي حضرت، وقدمت كل شيء لدعم الفريق، وكانوا يستحقون منحهم التأهل للنهائي”.

وتابع :”ما قدمناه في الذهاب والإياب لم يكن كافياً للوصول للنهائي، مع الإشارة إلى تقديمنا شوط ثاني رائع في لقاء اليوم، وخلقنا عدة فرص لم نستغلها”.

واستكمل: ”لدينا ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب في الدقيقة 46، كان لدينا 10 فرص محققة وعدم استدعاء حكم الفار كان قرار غريب جدًا، لكن لم نستغلها، واللاعبين فعلوا كل ما بوسعهم لخطف بطاقة التأهل، إلا أن التوفيق لم يحالفنا”.

وأردف: ”لا زال لدينا لقبين بإمكاننا تحقيقهما، أولا لقب الدوري الذي لم يحسم حتى الآن، وأيضاً المنافسة على كأس الملك”.

خورخي خيسوس – مدرب الهلال

وأضاف: ”كنا بحاجة البحث عن حلول هجومية دون التأثير على نسق الفريق، لذلك أجريت بعض التبديلات لزيادة الضغط الهجومي على الأطراف”.

وأوضح: “أدخلت كنو للإستفادة من طول قامته في الأمام، حتى يكون لدينا لاعبين قادرين على المنافسة في الكرات العرضية، نفتقد بعض الحلول الهجومية، مثل غياب ميتروفيتش، وأيضاً نيمار”.

وأفاد خيسوس: “لما أخرجت الشهراني ووضعت مالكوم، كنت أرى في هذا الأمر مبادرة هجومية أكبر”.

واختتم المدير الفني لصفوف الزعيم: “سعى لاعبي العين كثيراً لتكسير رتم المباراة، وتم إضاعة الكثير من الوقت، وأنا أشعر بالحزن بما آلت إليه نتيجة المباراة”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا