الارشيف / كرة قدم

مدرب الأهلي يفاجئ نجم الراقي قبل مواجهة الرياض

محمد محمود - ابوظبي - فاجئ الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحد نجوم الفريق قبل مواجهته المرتقبة أمام نظيره الرياض، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين “2023-2024”.

ويستعد الراقي لمواجهة نظيره الرياض، غدًا الخميس، على ملعب محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الراقي السعودي

ويدخل الراقي مواجهة الغد وهو يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي، وفي رصيده 52 نقطة، فيما يأتي نادي الرياض في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

مدرب الأهلي يضم فرانك كيسيه والشنقيطي لقائمة الراقي لمواجهة الرياض

ووفقًا لما ذكره الصحفي بجريدة “عكاظ”، وليد سعيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، اليوم الأربعاء، فإن النجم الإيفواري فرانك كيسيه غادر مع الأهلي، بعد شفاه من الإصابة التي كان يعاني منها مؤخرًا، استعدادًا  لمواجهة الرياض.

الأهلي السعودي

وخلال ديربي جدة بين الراقي ونادي الاتحاد، تعرض لاعب الوسط الإيفواري إلى إصابة عضلية، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري، ليغيب بعدها عن الراقي لمباراة الوحدة.

وفي سياق متصل، قرر أيضًا المدرب الألماني ضم النجم الشاب يونس شنقيطي، لاعب خط وسط الراقي، لقائمة الفريق استعدادًا لمواجهة الرياض.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا