كرة قدم

برشلونة يستعد لضم منبوذ باريس سان جيرمان

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس عن موقف برشلونة من التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي لاعب العربي القطر الحالي وباريس سان جيرمان السابق من التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وكان فيراتي رحل عن صفوف بي إس جي في صيف العام الماضي 2023 بناء على توصية مباشرة من إنريكي الذي استبعد اللاعب تماما من حساباته طوال الجولة الصيفية مقابل 50 مليون يورو.

ماركو فيراتي – برشلونة

فيراتي يعرض نفسه على برشلونة

ووفقا لما كشفته صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن  اللاعب عرض نفسه علي البلوجرانا وان النادي الكتالوني سيفكر في جميع السيناريوهات المحتملة في حالة عدم وجود حرية للتعاقد مع اللاعبين وتسجيلهم الموسم المقبل بسبب قاعدة اللعب المالي النظيف.

وأوضحت الصحيفة أن البارسا لديه بعض المخاوف بشأن التعاقد مع ماركو فيراتي لعل أهمها هو المستوى التنافسي الحالي لفيراتي مع العربي القطري، ولكن النادي لم ينس أيامه الرائعة مع باريس، لذلك قد يفكر النادي في ضمه.

ماركو فيراتي – برشلونة

وأشارت إلى أن البالغ من العمر 31 عام كان على وشك التوقيع للبارسا في 2017،  سيرحب بخيار العودة إلى أوروبا لارتداء قميص الفريق الكتالوني في أي وقت.

وإذا تمت الصفقة، سيتوجب على فيراتي الموافقة على خفض ضخم في راتبه، لا سيّما أن ثمة شكوكاً بشأن مستواه التنافسي، بحسب الصحيفة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا