كرة قدم

مدرب الأهلي يشكو من مباراة الهلال القادمة لهذا السبب

محمد محمود - ابوظبي - تحدث الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهته النارية المرتقبة أمام نظيره الهلال، في إطار منافسات الدوري السعودي.

ونجح المدرب الألماني في قيادة فريقه للفوز على ضمك، برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ30 من دوري روشن السعودي.

الأهلي السعودي

وبهذا الفوز، رفع الراقي رصيده من النقاط إلى النقطة (55)، ليأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد نادي ضمك، عند النقطة (38) في المركز التاسع.

مدرب الأهلي يشكو من مباراة الهلال القادمة لهذا السبب

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، تحدث الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالراقي، قائلًا: “أشكر جماهير الأهلي على ردة الفعل هذا ما كُنا نحتاجه”.

وواصل: “كانت مباراة أكثر من رائعة تحديدًا في الشوط الأول سيطرنا في مجمل الدقائق، قدمنا المستوى المعهود والضغط العالي والاستحواذ وهذا النهج الذي يجب أن نستمر عليه وأرفع القبعة للاعبين، فخور بهم”.

ماتياس يايسله

وردًا على سؤال “الشرق الأوسط” هل مواجهة ‎الهلال القادمة تأتي في توقيت أفضل من وقتها السابق بالنسبة للراقي؟ شكى ماتياس يايسله قائلًا: “لا”.

واستكمل: “عملنا كثيرًا في الأيام الماضية على نقطة استعادة قوتنا في الضغط العكسي واسترداد الكرة بشكل سريع، هذا يحتاج بأن يكون كل لاعب في مكانه الصحيح بالوقت الصحيح”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا