كرة قدم

خطوة وحيدة تفصل محمد صلاح عن الانتقال إلى الدوري السعودي.. مفاجأة سارة

محمد محمود - ابوظبي - لا يزال الحديث مستمر حول مستقبل الدولي المصري، محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، وإمكانية انضمامه إلى أحد أندية الدوري السعودي، خلال الموسم القادم.

وتسعى العديد من أندية دوري روشن السعودي، وخاصة أندية الصندوق الأربعة، إلى الحصول على خدمات الدولي المصري، وكان آخرهم نادي الاتحاد والذي حاول أكثر من مرة ضمه، لكن المفاوضات انتهت بالفشل في النهاية.

ليفربول

ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح إلى دوري روشن السعودي.. ولكن بشرط!

ووفقًا للمعلومات الواردة من شبكة “فوتبول إنسايدر”، فإن إدارة ليفربول وافقت بالفعل على بيع الفرعون المصري إلى أحد أندية دوري روشن، خلال الموسم القادم.

وحددت الإدارة الإنجليزية شرطًا واحدًا، من أجل الموافقة على بيع نجم منتخب مصر، وهو أن تطون قيمة العرض الذي سيصلها بشأنه لا يقل عن 100 مليون جنيه إسترليني، حيث أنها واثقة في قدرة الأندية السعودية على ذلك.

محمد صلاح

وتشير التقارير الأخيرة، أنه حال انتقال النجم المصري إلى الدوري السعودي، فإنه من المرجح أن ينضم إلى الهلال أو الاتحاد، خاصة في ظل اهتمامها القوي بالحصول على خدماته.

ويعاني مو في الوقت الحالي، من خيبة كبيرة خاصة وأنه لم يستطع قيادة ليفربول هذا الموسم إلى منصات التتويج، بالإضافة إلى حالة تذبذب المستوى التي يعيشها مؤخرًا مع الريدز.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا