كرة قدم

سبب مثير يمنع لويس كاسترو من التواجد بمباراة النصر القادمة!

محمد محمود - ابوظبي - كشف البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن السبب وراء عدم قدرته على حضور مباراة العالمي القادمة والتي ستكون أمام نظيره الأخدود.

وتمكن المدرب البرتغالي في قيادة أصفر الرياض، لتحقيق فوز غالي وثمين أمام نظيره الوحدة، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “الأول بارك”، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

النصر

وجاءت أهداف النصر الستة في شباك الوحدة عن طريق كل من لاعبيه: “كريستيانو رونالدو (5،12،52)، أوتافيو (18)، ساديو ماني (45)، محمد آل فتيل (88)”.

لويس كاسترو يغيب عن مباراة النصر أمام الأخدود

وعقب نهاية المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة النصر أمام الوحدة، توجه المدرب البرتغالي وأجرى حديثًا جانبيًا مع الصحافيّن المتواجدين في القاعة.

وقال مدرب النصر خلال حديث مع الصحافيين، أنه لن يتواجد في المباراة القادمة للعالمي، لأنه لا يستطيع السفر وليس لأنه مريض، وأضاف ضاحكًا: “لا أريد أن تكتبوا غير ذلك وتثيروا مشكلة”.

لويس كاسترو

ترتيب النصر في جدول مسابقة الدوري السعودي

وبهذا الفوز، رفع العالمي رصيده من النقاط إلى النقطة 74، ليعزز من تواجده في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين “2023-2024″، وبفارق 9 نقاط عن غريمه التاريخي نادي الهلال، المتصدر للترتيب.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا