كرة قدم

تعليق ناري من مدرب النصر عقب الفوز على الوحدة بـ الدوري السعودي

محمد محمود - ابوظبي - علق البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على فوز فريقه الكبير أمام نظيره الوحدة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري السعودي.

وجاءت أهداف النصر الستة في شباك الوحدة عن طريق كل من لاعبيه: “كريستيانو رونالدو (5،12،52)، أوتافيو (18)، ساديو ماني (45)، محمد آل فتيل (88)”.

النصر

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الأصفر رصيده من النقاط إلى النقطة 74، ليحتل وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بينما يتواجد الوحدة بالمركز الثاني عشر، وفي رصيده 32 نقطة.

تعليق ناري من مدرب النصر عقب الفوز على الوحدة بـ الدوري السعودي

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، تحدث البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بأصفر الرياض، على مباراة الوحدة، قائلًا: “لدي كلمات جميلة للناس التي لديها روح الفريق من الجماهير فهي من أعطتنا روح النصـر وهم وقودنا لتحقيق الأفضل”.

وواصل: “كرة القدم تتغير تكتيكيًا في وسط الملعب.. لأن المدربين والفرق يدرسون الفريق الخصم وهذا ما يسمح لهم لإجراء تغيير تكتيكي وسط الملعب”.

العالمي

وأكمل: “كان مهم الانتصار اليوم.. نعلم أن في نهاية الموسم أن هنالك فرق يكون وضعها سيء.. لذا نعلم أن علينا تقديم أفضل المستويات.. واستعطنا افتتاح المباراة بهدف.. وغيرنا طريقة اللعب في وقت المباراة”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا