كرة قدم

الأهلي يستعد للموسم القادم بقرار ناري

محمد محمود - ابوظبي - بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة الألماني ماتياس يايسله، المدرب الفني للراقي، استعداداته مبكرًا لإعداد الفريق من أجل الموسم القادم.

وتستعد كتيبة قلعة الكؤوس في الوقت الراهن، لمواجهة نادي الهلال غدًا الإثنين، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الـ28 لبطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، على أرضية ملعب الملك عبدالله الدولي.

الأهلي السعودي

الأهلي يجهز لخوض معسكر داخلي وخارجي استعدادًا للموسم المقبل

بدأت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالراقي، تحركات من أجل الاستعداد للموسم الكروي القادم، عن طريق تجهيز  الفريق الأول سريعًا للموسم الجديد.

وقررت الإدارة الأهلاوية، من حسم كافة الإجراءات اللازمة، لإقامة معسكر خارجي وداخلي قبل انطلاق الموسم الكروي القادم، حيث تعمل بشكل مكثف على إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لذلك.

الراقي

يأتي ذلك الأمر، بسبب رغبتها في تعزيز قدرات الفريق خلال تلك الفترة، تحت قيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله، والذي يشرف على ذلك المعسكر، الذي سيخوضه قبل بداية الموسم القادم.

ويحتل الراقي المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين “2023-2024″، وفي رصيده 55 نقطة، حيث يبتعد بفارق 28 نقطة عن نادي الهلال، المتصدر للترتيب برصيد 83 نقطة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا