كرة قدم

تحديد موعد استلام ريال مدريد لقب الدوري الأسباني

محمد محمود - ابوظبي - استقر الاتحاد الإسباني على موعد تسليم نادي ريال مدريد درع الدوري “لا ليجا” بعد التتويج رسميًا به عقب خسارة برشلونة.

تُوج النادي الملكي رسميًا بلقب الدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة على يد جيرونا برباعية مقابل هدفين في الجولة الرابعة والثلاثين من البطولة.

وكان الملكي طلب من الاتحاد الأسباني عدم استلام الكأس في غرناطة احترامًا لهم ؛ لأنهم يعتبرون أن ذلك قد يكون قلة احترام لأن في ذلك اليوم يمكن تأكيد هبوط غرناطة إلى الدرجة الثانية .

ويطالبون بمنحهم الكأس على ملعب سانتياجوبرنابيو  أمام جماهيرهم عقب مواجهة ألافيس احترمًا لغرناطة وجماهيره  .

موعد استلام ريال مدريد لقب الدوري الأسباني

كشفت صحيفة ماركا الأسباني على موافقة الاتحاد الأسباني على طلب المرينجي في استلام الكأس على ملعب برنابيو عقب مواجهة ألافيس يوم الأربعاء الموافق 14 مايو .

وإن حصول الملكي الكأس على ملعب ليس ملعبه في تاريخ فاز فيه بالفعل باللقب هو حدث غير مسبوق في الليغا. حتى الآن، رفع جميع الأبطال اللقب على أرضهم، باستثناء الفرق التي توجت باللقب كزائرة.

وسيحتفل ريال مدريد بلقب الدوري يوم الأحد في شوارع مدريد. وفي غياب تأكيد رسمي من النادي، سيستقل اللاعبون حافلة مكشوفة ويجوبون بها شوارع المدينة للاحتفال.

ولن يكون هناك حفل في البرنابيو، الذي ستقام فيه حفلات موسيقية طوال عطلة نهاية الأسبوع، على الرغم من أن النادي واثق من أن الحدث الكبير بين المشجعين واللاعبين سيقام يوم الأربعاء بعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ.

ويحلم النادي الأبيض بالتأهل إلى المشهد الختامي وتحويل ليلة 8 مايو إلى احتفال بالدوري ونهائي دوري أبطال أوروبا.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا