كرة قدم

بتغريدة مثيرة الهلال يُقلل من الأهلي قبل انطلاق الكلاسيكو

محمد محمود - ابوظبي - في ظل الترقب الكبير لمباراة الكلاسيكو، والتي ستجمع الهلال والأهلي مساء اليوم، على ملعب “الجوهرة المشعة”، أشعل الأزرق مواجهة الفريقين قبل ساعات من انطلاقها.

ويستضيف أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، مباراة من العيار الثقيل بين الأزرق ونظيره الهلال، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الهلال

ويحتل الفريق الأزرق صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي، برصيد 83 نقطة، فيما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث في جدول الترتيب، وفي رصيده 55 نقطة.

بتغريدة مثيرة الهلال يُقلل من الأهلي قبل انطلاق الكلاسيكو

وقبل ساعات من انطلاق مباراة الكلاسيكو، نشر الحساب الرسمي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزعيم على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، صورة عن موعد مباراة الليلة ومكان إقامتها، معلقًا عليها: “نشرة الأخبار”.

وكانت خلفية الصورة مستوحاة من البورصة، فحملت عبارة “سوق الأسهم”، مع وجود كلمات عن ارتفاع وهبوط، رأى البعض أن الزعيم يقصد بذلك التلميح لهبوط الأهلي.

الزعيم

وفي الموسم الماضي، هبط النادي الأهلي إلى دوري يلو للدرجة الأولى، وذلك للمرة الأولى في تاريخه، ولكن سرعان ما صحح مساره وعاد هذا الموسم إلى دوري روشن من جديد.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا